الأربعاء، 11 يناير 2012

هل تعرف لماذا أختار ستيف جوبز رمز تفاحة مقضومة لتكون شعار لشركة آبل العملاقة ؟؟



قد يسأل الكثير تُرى ماهو سر التفاحه المقضومه التي اختارها ستيف جوبز لتكون شعارا لشركة آبل الامريكيه على كل منتجاتها ؟
اختار ستيف جوبز التفاحة كرمز لشركته، ويعود ذلك إلى أنه عمل في حقل تفاح في فترة من حياته.

في بادئ الأمر قرر جوبز أن يكون شعار الشركة عبارة عن رسم لشجرة تفاح يجلس إسحاق نيوتن في ظلها.

لكن بسبب صغر حجم الصورة وعدم وضوح تفاصيلها قرر استبداله بتفاحة مقضومة، ترمز إلى ثمرة المعرفة التي قضمها آدم في الجنة، ملونة بألوان قوس القزح في إشارة إلى قدرات آبل الشاملة.

عالم التقافة

ليست هناك تعليقات:


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر