الخميس، 30 أغسطس 2012

4 أنواع عطور لمعرفة الافضل

البعض منكم قد يشتر عطر وبعدها يشتكي ويقول هذا عطر لايدوم طويل وسرعان مايزول العطر
ويقول ان تعرض لغش من قبل البائع ويرجع السبب في هذا إلى جهلنا بالأنواع الثابته والغير ثابته و أيضا الأنواع المركزة و الغير مركزة .

عندما تذهب لشراء عطر جديد يجب عليك أن تقلب العبوه ثم تقرأ المكتوب على هذه العبوه من الأسفل و لكى تكتسب خبرة التميز بين الأنواع الجيدة التي تدوم فتره أطول عن غيرها من الأنواع الأخرى إليك الحل .

النوع الأول Perfume

نوع مميز انصحكم به
أدا وجدت ان المكتوب على العبوة من الأسفل هو كلمة Perfume فهو عطر مركز جداً ويدوم إلى أكثر من 6 ساعات تقريباً و يمكنك استعماله للسهرات لأن النقطه الواحده منه تدوم طويلاً و تُنشر العطر في جميع الأجواء المحيطة بك .

النوع الثاني Eau de perfume
إذا وجدت المكتوب على العبوة من الأسفل كلمة Eau de perfume فهو عطر متوسط التركيز ويدوم تقريباً إلى 5 ساعات و يمكنك أستخدامه إذا كانت خروجتك لن تدوم طيلة اليوم و أيضا إذا كنت ذاهب للعمل أو نزهه خفيفه مع اصدقائك فهو الأكثر ملائمة وقتها .

النوع الثالث Eau de toilette
و هو النوع الأخير فإذا وجدت كلمة Eau de toilette هي المكتوبة على أسفل العبوه فهذا النوع خفيف ويدوم إلى 4 ساعات ومناسب للاستعمال اليومي

اما النوع الرابع Eau de cologne
و هو نوع خفيف خفيف جداً وغالباً نجده في قسم عطور الأطفال لأنه أكثر ملائمة لبشرتم و يدوم ساعتين بحد أقصى .

المشكله هنا أنك قد تصادف الكثير من المحلات الكبيرة وتجدهم يبيعونك نوع
Eau de perfume بسعر Perfume لذلك كُن أكثر حذراً و أنت تشتري هذا المنتج .

ولــــكـــن احـــذر من مخاطر استخدام العطور بشكل مستمر على صحتك
وبالتوفيق لكم
 
عالم التقافة             

ليست هناك تعليقات:


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر