الخميس، 3 مارس 2011

نـصائـح برمـجيـة لزيادة تـكلفــة النــقرة الواحـدة Google Adsense


أ. تحديد القنوات

ما فائدة إنشاء قناة مخصصة واضحة ومفصلة؟
  • يمكنك تتبع أداء جميع الوحدات الإعلانية وتحليل البيانات لتحسين موقعك على الويب.
  • يمكنك تعزيز موقعك على الويب من خلال إعداد قنوات كمواضع الإعلانات التي يمكن للمعلنين استهدافها بإعلانات ذات جودة عالية.

ب. أول وحدة إعلانية تتمتع بقيمة عالية

تأكد من أن الوحدة الإعلانية التي حققت أفضل أداء (أعلى نسبة نقر إلى ظهور) هي الوحدة الإعلانية التي يتم عرضها أولاً في شفرة HTML وذلك لتحسين عائدك.
  • يجب أولاً وضع علامة DIV مباشرةً أسفل العلامة BODY للسماح للمتصفح بمعرفة الوحدة الإعلانية التي توضع أولاً في شفرة HTML المصدر. ويرجى ملاحظة أن هذا الأمر لا يعني أن هذه الوحدة الإعلانية ستظهر أولاً على الصفحة. وهذه هي الشفرة:
    <div id=”ad1″>
    أدرج شفرة إعلانك هنا
    </div>
  • في الخطوة التالية، أدرج شفرة CSS أدناه في ورقة أنماط موقعك على الويب. وبسب اختلاف كل موقع عن الآخر، فإننا ننصحك باختبار السمات (يسار، يمين، أعلى، أسفل) لكي تتمكّن من تحديد موضع وحدتك الإعلانية بطريقة صحيحة. تأكد من ضبط الارتفاع والعرض تبعًا لشكل الإعلان.
    #ad1 {
    العرض: 468 بكسل؛
    الارتفاع: 60 بكسل؛
    الموضع: مطلق؛
    يسار: 140 بكسل؛
    يمين: 0 بكسل؛
    أسفل: 0 بكسل؛
    أعلى: 350 بكسل؛
    }
  • في حال عدم استخدم أوراق الأنماط، يجب إدراج الشفرة أعلاه في علامات DIV بين علامات HEAD في شفرة مصدر HTML.
    <style type=”text/css”>
    أدرج شفرة css أعلاه هنا
    </style>

ليست هناك تعليقات:


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر