السبت، 11 يناير 2014

تطهير الجسم من الطفيليات

جسم الإنسان هو المضيف ل أكثر من 130 أنواع مختلفة من الطفيليات. يمكن أن تتراوح بين معتدلة الالتهابات ، إلى خطورة ملحوظة بالكاد . قد تسأل، ما هو في الحقيقة الطفيلي ؟ وهو حيوان الخلية التي تعيش على واحد أو في استعراضات كائن حي آخر أو هيئة للمراجعات أنواع أخرى من جميع الذي يحصل القوت و الحماية دون
يستفيد منها
عادة ما تستضيف و يضر . ويقدر خبراء حوالي 50 مليون أميركي ، يصاب أكثر مع الديدان و الأوليات الذهب ؛ كلها أنواع من الطفيليات. و الملوثة تصل إلى 50 ٪ من إمدادات المياه الولايات المتحدة مع طفيلي الجيارديا اللمبلية دعا انتهى ، و الأوالي . لم يتم قتل الجيارديا عن طريق كلورة ويسبب أكثر من 2 مليون حالة من حالات العدوى وأفادت عن كل عام من قبل مركز السيطرة على الأمراض .
قد تقولون : "هل أنت مجنون ، كيف يمكن أن لدي الطفيلي ، وأظل نظيفة ، وأنا بصحة جيدة ؟ " ... ولكن هذا لن يوقف إمكانية التقاط الطفيليات. أين تأتي من الطفيليات ؟ كثير من الناس لديهم حيوانات أليفة ، انهم يحبون لهم ، وتقبيل 'م و النوم مع ' م. ربما كنت تأكل الأسماك النيئة أو المدخنة ، ونحن نفعل أحب السوشي لدينا. نعم ، يمكنك الحصول على الطفيليات من الكلاب والقطط و الخيول ، والمياه ، والحدائق ، والمراحيض ، مناولات الأغذية الملوثة في المطاعم أو محلات البقالة ، الخ . في العديد من البلدان انها حصة شائعة في الحياة اليومية !
أنا الحامض كنت تأخذ الكلب أو القط ل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات و فحص الطلقات، راعي البقر ، بيوت و زراعات الحصان كل لديها برامج سنوية لل تخلص من الديدان و الطفيليات اختبارات الدم. في بعض البلدان يتم فحص الأطفال سنويا للعدوى . هنا في الولايات المتحدة يتم تجاهل هذا التهديد من الآفات تقريبا تماما. و العتيقة لدينا طرق الاختبار و الالوباثيه هي مجرد المعالجة غيرها من المشاكل بشكل عام من قبل في محاولة لحل الأعراض، فقط! في وقت واحد ، فقط المواد الكيميائية قوية جدا لقتل الطفيليات كانت بلي aussi الهدف الذي مات مسموما لك، إذا كنت غريبا عاش من خلال ذلك !
الآن، الطب الطبيعي لديها حلول . أننا بوجود الأعشاب الطفيليات عجل، الهدف هي آمنة للبشر . ليست مصممة لقتل الطفيليات لكم، إنهم يسرقون هدفك لأن التغذية وخلل الجهاز يسبب العديد من الأمراض الأعراض. العديد من الأعراض اليومية مثل التعب المزمن ، والصداع، والإمساك، و الغاز ، والنفخ ، وفقر الدم و الشيخوخة المبكرة يمكن أن يعني عدوى الطفيلي. بحث على الصعيد الوطني من قبل مركز السيطرة على الأمراض وهذا يكشف مدى السنوات ال 25 الماضية ، وقد كان الناس في واحد ستة واحد أو أكثر من الطفيليات.
توصية واحدة لعلاج الطفيليات هي حمية التفاح . هذا هو وسيلة سهلة خطة أسبوع واحد ويمكن أن تساعد في الحصول على انك بدأته و aussi طريقة ل إزالة السموم من الجسم .
تكون على استعداد لفترة التطهير الوقوع في الأيام الأولى من الأسبوع الفرن . وهنا بعض النصائح للبدء. كما تناول العديد من التفاح العضوي و عصير التفاح كما كنت تريد أن تملأ عليك و شرب الكثير من الماء لمساعدة الجسم يغسل السموم والطفيليات. في اليوم الثالث والرابع ، وبدء أخذ كبسولات الثوم (منذ الطفيليات تسرع م ) . ثم ، وشرب عصير البابايا بعض أو أكل الفاكهة . أيضا ، وشرب عدة أكواب من الشاي العشبية سينا و / أو النعناع الشاي العشبية. للحفاظ على تحريك الطفيليات من النظام ، وتناول بذور القرع مع ملعقة واحدة من زيت الزيتون أو زيت الخروع.
من خلال متابعة لإنهاء آخر 3 أيام من هذا الأسبوع من خلال تناول الكثير من الثوم والبصل مع الحبوب الكاملة مثل الأرز و الكينوا و سلطة خضراء يوميا. تذكر أن شرب الكثير من الماء! ومن المهم أن الأجهزة الخاصة بك لطرد جميع الطفيليات و السموم منها، إذا أنت لن تشعر طرد المرضى، متألم و محموم ! تذكر لتجنب جميع منتجات الألبان ، والأطعمة السريعة والحلويات التي تغذي جميع وخصوصا تلك الطفيليات.
وهناك عدد قليل من الأعشاب أو الشاي الأخرى التي هي اختيارية في كبسولات حريف، الشاي الشمر أو الريحان ، كبسولات زيت الزعتر أو استخراج، استخراج أوراق الزيتون أو الحليب الشوك يمكن أن تساعد على إزالة السموم من الكبد aussi . علاج أخرى أكثر شعبية لتطهير الطفيلي هي أجسام الجوز الأسود ، ومرارة والقرنفل. وهذا يساعد الكبد للافراج عن تراكم السموم من الطفيليات والمواد الكيميائية الأخرى . كل من السموم تأتي من جميع أجهزة الأخرى الخاصة بك يجب أن تمر عبر الكبد أولا قبل إجلائهم من الأمعاء.
إذا كنت تشعر بأنك لا تزال لا يملكون كل السموم صدر أو الشعور المتضخمة ، أوصي الألوة الذهب نبات عرق الذهب المثلية . للاسترخاء الأمعاء ، وشرب الشاي الدردار الزلق و اتخاذ المغنيسيوم لطرد من ذلك! الجريب فروت البذور aussi جيد ولكنه قوي جدا ، وتحتاج فقط قليلا!
بعد التخلص من كل السموم أطروحة أنصحك تعزيز الجهاز المناعي مع فيتامين ب المركب ، واستخراج إشنسا ، وهي جيدة بروبيوتيك ومجمع المناعي الفطر ل إعادة تأسيس صحة الأمعاء الخاصة بك. إضافة الأطعمة إلى نظامك الغذائي ببطء والحفاظ على نظام الأكل الصحي .
لن تصدق كيف جيدة وسوف تشعر أنك عندما جميع الإصابات الأطروحة هي من النظام الخاص بك ، وكأنه شخص جديد !

المصدر : http://blog.chaahid.com/?p=1507

ليست هناك تعليقات:


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر