الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

8 طرق لجعل المشروبات الساخنة أكثر صحة

سبل لجعل المشروبات الساخنة الخاصة بك أكثر صحة
هي معبأة مع المواد المضادة للاكسدة القهوة صحية من تلقاء نفسه ، ولكنه نادرا ما يكون مشروبات الساخنة صحة أنه يمكن أن يكون ذلك بفضل الطرق معظم الناس تعديله ، والتفكير في الكائنات المعدلة وراثيا اليقطين اتيه . و ينطبق الشيء نفسه على الشاي. وهنا بعض الطرق السهلة لصنع الشاي أو القهوة الخاص بك أكثر صحة الكثير بأسره.
اختيار الشاي أو القهوة العضوية
تحدث كل من المحاصيل ليتم رشها بالمبيدات الحشرية بشكل كبير ، وأحيانا تلك التي يتم حظرها في بلد واحد ولكن في بعضها الآخر القانونية التي تزرع فيها هذه المحاصيل . لذلك قد يكون الحصول على أكثر من الشاي أو القهوة فقط عند تحديد أي شيء ولكن العضوية.
اختيار التجارة صادقة لل ضمير صحية
القهوة هي تجارية ضخمة . وفقا للخبراء هو رقم اثنين تداولا جيدة بعد النفط. كما يتعرض هذا النمو و الحصاد ل مجموعة واسعة من ظروف العمل الاستغلالية ، بما في ذلك عمل الأطفال في العديد من البلدان.
تخطي السكر
أو إذا كنت لا تستطيع أن تفعل ذلك ، حدد التحلية مثل السكر وجوز الهند العضوي الذي يحتوي على عدد أقل من غرام من السكر ، وحوالي ثلاثة غرامات ، من السكر البني أو الأبيض مع أربعة جرامات . فإنه لا يبدو فرقا كبيرا ولكن مع مرور الوقت وهذا يعني سيكون لديك خفض استهلاك السكر بنسبة 30 في المئة تقريبا من دون جهد وجدت. جوز الهند والسكر يحتوي على المعادن الطبيعية مثل الكروم ، والتي استقلاب السكر في الجسم المساعدات .
تمر على نكهة شراب
يتم إجراء معظم العصائر مع ارتفاع سكر الفواكه عصير الذرة التي تم ربطها إلى زيادة الوزن والسمنة. كما أنها تحتوي على المواد الحافظة و النكهات الاصطناعية مثل بنزوات الصوديوم أو البوتاسيوم سوربات . وقد تبين ثانية واحدة في الدراسات الإنسانية على حد سواء مطفرة و السمية . هذا يعني أنه الأضرار المادة الوراثية ويسبب طفرات مرتبطة المرض. وفي الوقت نفسه بنزوات الصوديوم يحول إلى البنزين مادة مسرطنة في الخلايا.
اختيار سايونارا بدلا من العصائر الخالية من السكر و المحليات الاصطناعية
إذا كنت تفكر أنك آمنة لأنك فقط استخدام المحليات الاصطناعية و السكر الحر والعصائر ، والتفكير مرتين. عادة لا يقتصر الأمر على هذه العصائر تحتوي على المواد الحافظة المذكورة ، كما أنها تحتوي بالتأكيد واحدة من المحليات الاصطناعية التالية : الحلو الأمينية، sweet’n الريجيم منخفضة أو . على عكس ما تدعي الشركات المصنعة ، وقد تبين الريجيم المعروف أيضا باسم سوكرالوسي من جانب واحد العلماء الجامعة لزيادة وزن الجسم ، كما يتم امتصاصه من قبل خلايا الدهون، والحد من النباتات الأمعاء بنسبة 52 في المئة مفيدة . فإنه يساهم كذلك للأمراض الالتهابية وزيادة الوزن. منخفض Sweet’n المعروفة باسم السكرين هو مشتق قطران الفحم التي تم ربطها إلى مشاكل في التنفس ، والانفجارات الجلد ، والصداع والإسهال. الأمينية الحلو هو الاسم الجديد ل الأسبارتام والتي تم ربطها إلى قائمة هائلة من المشاكل الصحية مثل الصداع والصداع النصفي ، وأورام الدماغ ، وآلام المفاصل ، والاكتئاب ، والتعب المزمن ، وحتى أكثر من ذلك.
تخطي سوط
باستخدام قشدة مع القهوة الخاص بك يضيف نحو مائة سعرة حرارية لكل شراب. وهذا هو مبلغ إضافي 35،500 سعرة حرارية في العام إذا كنت تشرب واحدة في اليوم فقط.
اختيار بدائل الحليب أكثر من حليب البقر
إذا كنت تسير على إضافة الحليب إلى القهوة الخاص بك ، فمن الأفضل لاختيار اللوز والأرز و حليب الصويا العضوية ، كما يتم تعديل الصويا الأخرى وراثيا. حليب البقر ليست الخيار الصحة ان مكاتب الألبان يكون الناس يعتقدون ذلك.
التخلي عن مبيض القهوة
وهي مصنوعة من الدهون غير المشبعة والمواد الصلبة شراب الذرة التي هي دائما تقريبا المعدلة وراثيا. ليس مطلوبا من الشركات أن تقدم تقريرا إلى الدهون غير المشبعة لأن حجم الحصة صغيرة وإنما هو كمية كبيرة من الدهون غير المشبعة عند شرب هذه الاشياء عدة مرات يوميا أو حتى كل يوم.

ليست هناك تعليقات:


جميع الحقوق محفوظة TH3 Professional security ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر